بنوك وتأمين

بنك القاهرة: خطة للتوسع جغرافيا وإعادة هيكلة وتطوير الفروع


افتتح بنك القاهرة فرعين جديدين هما فرع سوريا بمنطقة المهندسين، وفرع بيفرلى هيلز بمدينة الشيخ زايد، ليصل عدد فروع ووحدات بنك القاهرة إلى (221) فرع ووحدة منتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية.

وقال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى ، أن بنك القاهرة يمتلك استراتيجية طموحة تستهدف التوسع فى تمويل كافة القطاعات المصرفية، للمساهمة فى تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة، وهو ما يتواكب مع خطة البنك الطموحة للتوسع جغرافيا.

وأضاف فايدأن بنك القاهرة يخطط لإفتتاح 25 فرعاً جديداً مطلع العام القادم كما يسعى البنك لإضافة من 20- 25 فرعاً سنوياً خلال الثلاث سنوات المقبلة ، إلى جانب الوصول بعدد ماكينات الصارف الألى لنحو 1200 ماكينة خلال عام 2019 .

كما تابع أن بنك القاهرة لديه خطة لإعادة هيكلة وتطوير فروعه لتيسير الحصول على الخدمات بكفاءة عالية فى أقل وقت ممكن، مشيراً إلى أن تلك الخطة لا تقتصرعلى تغيير الشكل فقط بل تهدف بالأساس لتطوير إجراءات العملية المصرفية الـ Customer Experience والخدمات المقدمة للعملاء .

وأفاد قيام بنك القاهرة بافتتاح فرع كفر الدواربمحافظة البحيرة خلال شهر اكتوبر الجارى وفرع اسنابمحافظة الاقصر خلال شهر مايو 2018 وهو ما يتواكب مع سعى بنك القاهرة المستمر لتقديم أفضل الخدمات والتيسير على العملاء والوصول لعملاء جدد، للمساهمة فى تحقيق ونشر الشمول المالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق