بنوك وتأمين

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يطلق حملة جديدة من القروض للشركات الصغيرة والمتوسطة

الجورنال الاقتصادى:

تماشياً مع خطط الدولة لدعم الاستثمار، أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن إطلاق حملة جديدة من القروض للشركات الصغيرة والمتوسطة بصورة ميسرة لتسريع وتيرة التمويل لدعم الشركات.

وتقدم الحملة قروض لتمويل رأس المال العامل للشركات أوشراء الأصول الثابتة ودعم شراء المواد الخام ومدفوعات الموردين والتمويلات التشغيلية اليومية بإجراءات ميسرة وتسهيلات في السداد.

كما تقدم حملة القروض الجديدة لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة الفرصة لجميع العملاء ليكونوا من ال 10 فائزين شهرياً طوال فترة الحملة والتي تمتد الى 3 شهور متتالية بداية من يناير 2022، بإجمالي ٣٠ فائزاً، وسيتم تصنيف الفائزين كالتالي: 3 فائزين بقيمة القرض كاملاً بحد اقصى 2 مليون جنيه مصري و 27 فائزاً بقيمة أول قسط شهري للقرض بحد اقصى 500 الف جنيه مصري.علماً أنه ستيم اختيار الفائزين عن طريق السحب تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي بتصريح رقم 244، في نصف الشهر التالي للتقديم علي القرض طوال فترة الحملة، والعملاء الذين سيحصلون على أي استثناءات على الأسعار و/ أو الرسوم الإدارية، سيتم استبعادهم علي الفور من السحب.

تأتي هذه العروض الجديدة توافقاً مع توجُهات الحكومة والبنك المركزي لإتاحة أدوات الدعم المناسبة لنمو الإقتصاد المصري، وتخصيص نسب كبيرة من محفظة الإقراض لصالح الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، أن: “مع بداية العام الجديد، ولأننا نؤمن بدور الشركات الصغيرة والمتوسطة في دعم الاقتصاد القومي وإتاحة فرص عمل جديدة لملايين الشباب، وتماشياً مع توجهات البنك المركزي المصري، حرصنا على أن نطلق حملة جديدة لدعم رواد الأعمال والمستثمرين وأن نلبي احتياجاتهم من خلال تسهيل وتسريع إجراءات الحصول على القروض متوسطة الأجل لتمكيِنهم من إطلاق وتنمية مشروعاتهم دون أي معوقات في التمويل.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى