بنوك وتأمين

بنك أبوظبي التجاري – مصر يُطلق مبادرة Banking on Brains لنشر الوعي بالشمول المالي

الجورنال الاقتصادى:

قام بنك أبوظبي التجاري – مصر ADCB، أحد أبرز المؤسسات المصرفية العاملة في جمهورية مصر العربية، بالتعاون مع جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، لإطلاق مبادرة «Banking on Brains»، والتي تهدف إلى تدعيم فكر الشمول المالي ونشر التكنولوجيا المالية بين شباب الجامعات.

يأتي ذلك في في إطار حرص بنك أبوظبي التجاري على تشجيع طلبة وطالبات الجامعات وتنمية أفكارهم الإبداعية نحو سوق العمل المصرفي، وكذلك الارتقاء برؤيتهم المبتكرة تجاه «التكنولوجيا المالية» التي تعد عنصرًا رئيسيًا تعمل الدولة على تعزيزه في مجتمعنا خلال الفترة الراهنة.

وتعد «Banking on Brains» إحدى مبادرات بنك أبوظبي التجاري – مصر الرائدة التي يستهدف البنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة ممكنة للشباب، وكذلك ترسيخ فكر التميز والإبداع.

حيث تعطي هذه المبادرة الفرصة لطلاب الجامعة بحضور ورش عمل يديرها البنك عن الشمول المالي و القطاع المصرفي و اخر التطورات التكنولوجية في هذا المجال،بالإضافة الى إتاحة الفرصة لهم للإشتراك في مسابقة تهدف إلى إيجاد حلول مصرفية مبتكره لعدد من التحديات التكنولوجية المالية و سيتم إختيار أفضل الأطروحات و تكريم الفائزين و حصولهم على جنيهات ذهبيه مقدمه من البنك.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري – مصر يحرص على تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمع، وتشجيع الشباب على الإبداع والإبتكار كونهم حجر الزاوية في تحقيق التنمية المجتمعية والاقتصادية، لذا شارك البنك بعدد من الأنشطة والفعاليات الهامة في هذا المجال، كان في مقدمتها الندوة التي نظمها المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية التجارة جامعة الإسكندرية تحت عنوان: «مهارات الخريجين المطلوبة في سوق العمل المصري»، مع أصحاب ورواد الأعمال بمحافظة الإسكندرية، لمناقشة تأثير جائحة «كورونا» على سوق العمل والتغيرات التى حدثت فى مجال التوظيف لخريجي الجامعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى