بورصة

“ايجيترانس” تقرر إعادة الهيكلة وتحويل أنشطتها تحت مظلة من الشركات التابعة

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

اعتمد مجلس إدارة شركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)، مقترح إعادة هيكلة مجموعة شركات ايجيترانس، وتحويل جميع أنشطة الشركة تحت مظلة مجموعة من الشركات التابعة.

وأوضحت الشركة ، أن إعادة الهيكلة تتيح تجميع أنشطة الشركة المتكاملة في كل مجال من مجالات عمل المجموعة، ووضع هيكل إداري مناسب لكل شركة من الشركات التابعة وتعيين إدارة لها لزيادة التركيز الاستراتيجي.

وأضافت أنها تتيح كذلك إمكانية الدخول في شراكات محلية وإقليمية أو جذب مستثمرين استراتيجيين أو بحث فرص الاستحواذ والاندماج لكل مجال في مجالات عمل الشركة، وكذلك إمكانية تحقيق التوسع في مواقع خارج مصر.

كما تتيح الهيكلة -بحسب البيان- إمكانية إدراج أي من الشركات التابعة للمجموعة في البورصة، وإضافة أنشطة جديدة من خلال الشركات التابعة القائمة أو تأسيس شركات جديدة تحت مظلة المجموعة.

وحققت شركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، صافي ربح بلغ 10.84 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 12.07 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 200.64 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 149.43 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى