فنمنوعات

اليوم .. عرض الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2 بدون إعلانات

الجورنال الاقتصادى:

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، إذاعة الحلقة الـ 25 من مسلسل “الأختيار 2” بدون إعلانات، تقديساً لعملية الواحات الشهيرة والتي سوف تتناولها الحلقة بالتفصيل.

قال المهندس حسام صالح المتحدث بإسم المتحدة، إن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية والتي تجسد صورا وطنية مرت بها مصر في تاريخها المعاصر وتجيء تلك الحلقة لتشمل أحداثا هامة ينتظرها المشاهدين، ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

“الاختيار ٢” على قناة ON في العاشرة مساءً وهو أحد الأعمال التي انتجتها شركة سينرجي في خدمة القضايا الوطنية المصرية ويحقق أعلى المشاهدات ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو هاني سرحان وإخراج بيتر ميمى.

وبدأت احداث الحلقة 24 لمسلسل الاختيار 2، بعودة العناصر الإرهابية بعد استهدافهم كمين البرث، ورجال الشهيد البطل أحمد المنسي، وقد لحق بالعناصر الإرهابية إصابات بالغة من شدة مقاومة منسي ورجاله.

وتساءل الضابطان المنشقان خيرت السبكي وحنفي جمال، عن حقيقة مقتل الشهيد المنسي، في المعركة، ليتم بعد ذلك توثيق لقطات من جنازة الشهيد البطل احمد المنسي.

وتصل معلومة للأمن الوطني بتجهيز عبوة ناسفة في شقة بالمعادي ووضعها في سيارة لتفجير بابراج نايل تاور، ولكن يتم رصد كمين العناصر الإرهابية وضبطهم قبل التنفيذ، ويتم إصابة أحدهم في قدمه بعدما حاول إطلاق النار على رجال الشرطة، في الوقت الذي تحركت فيه العناصر الإرهابية التابعة الهارب عماد عبد الحميد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق