بورصة

“الوطنية للإسكان” المصرية تتحول للخسارة خلال 9 أشهر

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أظهرت القوائم المالية لشركة الوطنية للإسكان للنقابات المهنية، خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر 2020، تحولها للخسارة على أساس سنوي، وأوضحت الشركة أنها حققت خسائر بلغت 27.85 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.54 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي، صافي خسارة بلغ 15.24 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 255.06 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، ووفقاً للقوائم المالية، لم تحقق الشركة إيرادات نشاط خلال النصف الأول من العام الجاري.

وفى مايو الماضي، قالت شركة الوطنية للإسكان للنقابات المهنية، إن مجلس الإدارة وافق على إغلاق فندق ميريديان هليوبوليس حتي شهر يونيو 2020.

وأضافت الشركة انذاك، أن ذلك الإغلاق ياتي في ضوء عدم وجود حجوزات للفندق أو أي إيرادات متوقعة خلال تلك الفترة نتيجة تداعيات تفيشي وباء كورونا، وحققت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري صافي خسارة خلال الفترة بقيمة 3.93 مليون جنيه، مقابل  967.19 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، ولم تحقق الشركة خلال الربع الأول إيرادات نشاط.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق