بورصة

“النيل لحليج الأقطان” تتحول للخسائر

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

كشفت المؤشرات المالية لشركة النيل لحليج الاقطان، عن الربع الأول من العام المالي الجاري، تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر، على أساس سنوي، وأوضحت الشركة أنها سجلت صافي خسائر بلغ 3.05 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 467.1 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر إلى 75 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 9.1 آلاف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

يذكر أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 54.48 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي، مقابل أرباح بلغت 7.8 مليون جنيه في العام المالي السابق له، وبلغت إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي 7.4 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 13.48 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وفى الاول من اكتوبر الجاري، قالت البورصة إنه تم اليوم تنفيذ عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة ايمكس إنترناشيونال على أسهم النيل لحليج الأقطان، بقيمة 2.48 مليار جنيه، وأوضحت البورصة انذاك، أنه تم تنفيذ الصفقة لنحو 49.76 مليون سهم.

وكانت البورصة المصرية أعلنت أن سعر العرض المقدم من شركة إيمكس إنترناشيونال لشراء حتى عدد 52,99 مليون سهم، بنسبة 100 % من أسهم رأسمال الشركة النيل لحليج الأقطان، وبحد أدنى لتنفيذ عرض الشراء نسبة 51 بالمائة، يبلغ 50 جنيهاً مصرياً للسهم.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق