بورصة

“النعيم القابضة” توافق على تخفيض رأس المال بإعدام أسهم خزينة

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافق مجلس إدارة شركة النعيم القابضة للاستثمارات، على مقترح تخفيض رأس المال المصدر والمدفوع بإعدام أسهم الخزينة الواردة بالقوائم المالية للشركة عن عام 2020، والبالغ عددها 27.44 مليون سهم، بالقيمة الاسمية للسهم الواحد 70 سنتاً بإجمالي 19.2 مليون دولار.

وقالت الشركة إنه بإعدام الأسهم يصبح رأس المال المصدر والمدفوع 245.29 مليون دولار، ويصبح عدد أسهم الشركة 350.4 مليون سهم، ووافق المجلس على نموذج تقرير الإفصاح بغرض السير في التعديل طبقاً للمادة 48 من قواعد القيد.

وحققت الشركة خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، صافي ربح بلغ 652.35 ألف دولار منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 2.4 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 1.86 مليون دولار بنهاية سبتمبر، مقابل 1.48 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي، وعلى صعيد القوائم المنفردة، ارتفعت خسائر الشركة خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر لتسجل 2.3 مليون دولار، مقابل خسائر بلغت 1.34 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى نوفمبر الماضي، كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة النعيم القابضة للاستثمارات، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها سجلت صافي ربح بلغ 652.35 ألف دولار منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 2.4 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 1.86 مليون دولار بنهاية سبتمبر، مقابل 1.48 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المنفردة، ارتفعت خسائر الشركة خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر لتسجل 2.3 مليون دولار، مقابل خسائر بلغت 1.34 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق