عقارات

الناصر للتطوير العقاري تجهز لإطلاق ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمار مليار جنيه

 

الجورنال الاقتصادى:

تجهز شركة الناصر للتطوير العقاري ،إحدى الشركات الرائدة في مجال التطويرالعقاري، لإطلاق ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية فى أكبر المناطق تميزا، وذلك فى إطار خططها للتوسع بالسوق المصري وضخ المزيد من الاستثمارات دعما لخطط الدولة للتنمية العمرانية.

ومن جانبه، قال المهندس ناصر الطباخ رئيس مجلس الادارة، إن شركة الناصر تمتلك رؤية واستراتيجية وطنية تستهدف التوسع استثماريا بالسوق المصري ومواكبة خطط الدولة للتوسع عمرانيا، ودعم كبرى المشروعات القومية وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والتى حققت طفرة إنشائية وعمرانية أثارت إعجاب العالم كله.

وأضاف أن الشركة تجهز لإطلاق ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وهو مشروع “تجاري إداري طبي” بأكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية وباستثمارات تصل لحوالي مليار جنيه.

وأشار إلى أن شركة الناصر تمتلك سابقة أعمال قوية سواء داخل مصر أو خارجها، وخبرة تزيد عن الـ30 عاما بقطاع التشييد والبناء ونفذت خلالها أكثر من 100 مشروع بدول الخليج بحجم أعمال تزيد عن 50 مليار جنيه، ونفذت الشركة كبرى المشروعات بالمملكة العربية السعودية لدي شركات عالمية مثل كبري شركات الادوية شركة فايزر و كبري الشركات الغذائية شركة مارص و المراعي و كبري شركات البترول شركة توتال .ويعد مشروع “جولدن تاور 1” أولي مشروعات الشركة في العاصمة الادارية و هومشروع متعدد الاستخدامات في أكثر المناطق رقيا وهى منطقة MU 23 ، وتم الانتهاء من تنيفذ وبيع حوالي 95% من المشروع، وشهد إقبال كبير من المواطنين لتمتع المشروع بالعديد من المزايا الاستثمارية .

فيما أكد المهندس ناصر المغازي الرئيس التنفيذي على أن طرح الشركة لثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية يأتي بعد النجاح الكبير لأول مشروعاتنا بالعاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن المشروع الثاني ضم وحدات متنوعة (تجاري – إداري – طبي) تشطيب كامل، وفي أهم موقع استثماري، على محور الأمل ويطل على ثلاث محاور رئيسية وبالقرب من المدينة الرياضية، والجامعة الألمانية، والمشروع على مساحة 6 آلاف متر وباستثمارات تصل لمليار جنيه.

وأكد على تنفيذ المشروع وفقا لأعلى المعايير والمواصفات المحلية والدولية، وهو مشروع صديق للبيئة ويتوافق مع معايير البناء الأخضر ويضم أنظمة تكييف مركزي بنظام تبريد مائي (صناعة فرنسية)، والجدران عازلة للحرارة لتقليل استهلاك الطاقة، وتم تصميم الوحدات حيث تتمتع بإطلالة بانورامية كاملة.

وتعاقدت الشركة مع الاستاذ أحمد إسماعيل، لرئاسة القطاع التجاري بالشركة ضمن خططها للاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات المتميزة والمتخصصة فى عدد من القطاعات لتتماشى مع الرؤية المستقبلية للشركة واستراتيجيتها للتوسع بالسوق المصري، وطرح حزمة مميزة من المشروعات الجديدة.

ويمتلك الاستاذ أحمد إسماعيل خبرة كبيرة بمجال التطوير العقاري تمتد لأكثر من 13 سنة، وله العديد من الإسهامات المتميزة فى دعم وتطوير العمل بعدد من الشركات صاحبة الأسماء البارزة بالسوق المصري، وعبر إسماعيل عن سعادته بالانضمام لفريق عمل شركة الناصر للتطوير العقاري إحدى كبرى الشركات العقارية بالسوق المصري، وقال إنه يعمل على إعداد استراتيجية مبتكرة وغير تقليدية تتناسب مع محفظة المشروعات المتميزة التى تمتلكها الشركة، والعمل على تلبية رغبات وتطلعات العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى