اتصالات

المصرية للاتصالات توقع بروتوكولا لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة لمشروعات مراكز للاستثمار العقاري

الجورنال الاقتصادى:

وقعت الشركة المصرية للاتصالات، أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، بروتوكول تعاون مع شركة “مراكز للاستثمار العقاري”؛ لتوفير أسرع خدمة إنترنت في مصر لمشاريع الشركة وتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بها.

وقع الاتفاقية كل من المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والمهندس باسل رمزي العضو المنتدب لشركة مراكز للاستثمار العقاري.

وبموجب هذا البروتوكول تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتوصيل شبكاتها وإتاحة خدمات الاتصالات بأحدث التقنيات المتطورة للمشروعات المملوكة لشركة مراكز للاستثمار العقاري وأبرزها مشروع Di5trict متعدد الاستخدامات بالقطامية الجديدة في شرق القاهرة الذي يضم شقا سكنيا “ديستريكت فايف ريزيدينسز”، وشقا إداريا، “مايدهاوز”،وشقا تجاريا “مول القطامية”، وذلك من خلال توصيل كابلات الألياف الضوئية إلى المشروعات بتقنية (FTTH) وتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة داخل هذه المشروعات، بما في ذلك خدمات التليفون الأرضي والإنترنت فائق السرعة، والبث التليفزيوني عبر الإنترنت IPTV وغيرها من خدمات الاتصالات المتطورة.

كما يمتد التعاون ليشمل مشروع AEON الذي يضم أول أبراج سكنية في السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى مول “تاون سنتر” الذي تم افتتاحه العام الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق