بنوك وتأمين

المصرف المتحد يقدم 4 طرق مبتكرة لهدايا استثنائية في عيد الحب

الجورنال الاقتصادي:

ابتكر المصرف المتحد 4 طرق فريدة ومبتكرة تصلح هدايا استثنائية لعملاءه وغير العملاء بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.

الهدية الاولي : بطاقة U-Got-A-Gift – والتي يستطيع عملاء المصرف المتحد وغير العملاء شراء بطاقة U-Got-A-Gift من جميع فروع المصرف المتحد ال68 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية. واهدائها كهدية قيمة باسم الشخص مع عبارة معايدة رقيقة خصيصا له.

وتتيح بطاقة U-Got-A-Gift لعملاء المصرف المتحد وغير العملاء العديد من المميزات والخصائص منها : القيام باجراء كافة انواع المشتريات داخل وخارج جمهورية مصر العربية بمنتهي الامان سواء من المراكز التجارية او عبر الانترنت باستخدام خدمه كود الامان OTP.

فضلا عن انها تتمتع بخاصية الاتلامسيه Contactless لتمكن حاملها من الحفاظ علي كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا. وتمكن بطاقة U-Got-A-Gift حاملها من اجراء عمليات السحب النقدي من اكثر من 225 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد منتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

كما تتمتع بطاقة U-Got-A-Gift بخاصية تحكم المستخدم في مبالغ شحن البطاقة علي مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع من خلال خدمات “بنكك علي الخط” الرقمية وهم : الموبيل البنكي والانترت البنكي . حيث يمكن اعادة شحن البطاقة لحظيا واستخدامها بمنتهي الامان.

الهدية الثانية : شهادة المليونير – هي شهادة تكافلية مدتها 5 سنوات. تمنح حامليها العديد من المميزات منها : فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز باجمالي 4 مليون جنيه سنويا, جائزة بقيمة 100 الف جنيه 10 مرات في العام و50 الف جنيه 20 مرة في العام. فضلا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر اغسطس من كل عام.

وتتيح شهادة المليونير فرصة الاستثمار. فالشهادة تُعد وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة حيث أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

هذا ويمكن للمواطن البسيط شراء شهادة المليونير من اي فرع من فروع المصرف المتحد ال68 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبري وهو “جائزة المليون” ويصبح مـليــونيـــر.

شهادة المليونير تم أجازتها من دار الافتاء المصرية من حيث توافقها مع القواعد الشرعية، اعتمادا علي قول الله تعالي “يرزق من يشاء بغير حساب” صدق الله العظيم.

الهدية الثالثة : محفظة UB الرقمية لعملاء المصرف المتحد امكانية تحويل مبلغ مالي هدية استثنائية. كما تتيح المحفظة خدمة الاشتراك الذاتي تحت شعار ” بنكك علي الخط” وهي عملية التفعيل اللحظي للمحفظة علي مدار الساعة من خلال التطبيق وعبر الدخول علي رقم الهاتف المحمول وتسجيل الخدمة واستقبال رسالة فورية متضمنة كود التفعيل في اي مكان في جمهورية مصر العربية.

الهدية الرابعة : كاش باك لحاملي بطاقات المصرف المتحد والتي تمكنهم من استبدال النقاط بجوائز مالية وشراء هدايا استثنائية في عيد الحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى