مجتمعمنوعات

المصرف المتحد يحصد المركز الثاني في استفتاء “بانكرز لونج”

الجورنال الاقتصادى:

أعلن موقع “بانكرز لونج” Banker’s Lounge الإلكتروني نتيجة استفتاء عام 2019 لاختيار أفضل القيادات المصرفية الشابة تأثيرا، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والتي تتمتع بقاعدة كبيرة من الرواد من العاملين بالبنوك.

وأعلن الموقع فوز إيمان شهاب – مساعد المدير العام لقطاع العمليات المصرفية بالمركز الثاني لأفضل القيادات الشابة تأثيرا.

التحقت إيمان شهاب بالعمل في المصرف المتحد عام 1995 في إدارة الديلينج رووم Dealing Room. وبعد عام واحد انتقلت إلى إدارة التحويلات الخارجية Swift. وهنا أيقنت أن هذا التخصص هو ما تتطلع إليه للعمل والتخصص به في مستقبلها الوظيفي. بعدها انضمت إلى فريق عمل قطاع التريد فينانس Trade Finance وبالتحديد في إدارة الاعتمادات المستندية ومستندات تحصيل وخطابات الضمان، تدرجت إيمان في المناصب حتى وصلت لمدير إدارة مستندات التحصيل المركزية بالمصرف المتحد.

تتبع إيمان منهجية الإدارية والمتابعة عن قرب، حيث تقوم بنفسها بتدريب ومتابعة زملائها من الشباب يوميا، الأمر الذي ساهم في خلق روح الصداقة والزمالة وانعكس ذلك على نجاح الفريق ككل وأداء الإدارة بشكل عام ضمن إدارات المصرف المتحد. فضلا عن مراعاة البعد الإنساني وبث روع التعاون والحب.

ونجحت إيمان شهاب في وضع نظام عمل لإدارة مستندات التحصيل. ساهم في تسريع وتيرة العمل وكسب مزيد من رضاء العملاء. مما ساهم في تميز أداء المصرف المتحد وسط البنوك في هذا المجال بأفضل وأسرع خدمة في مجال التمويل والتجارة.

حصلت إيمان على العديد من الدورات التدريبية المتخصصة بداية من أساسيات Trade Finance حتى الأساليب والنظم العالمية المطبقة في Trade Finance والتحويلات داخل جمهورية مصر أو بعدد من دول العالم كان آخرها مؤتمر متخصص في Trade Finance بالمغرب.

وتقول إيمان شهاب إن إدارة المصرف المتحد تدعم الكوادر الشابة بشكل كبير وتعمل على خلق جيل ثاني من القيادات الشابة مؤهلة للإدارة المحترفة، وذلك من خلال فتح المجال أمام التدريب والتعليم المتخصص خاصة الإلكتروني e-learning والتطوير والتحسين المستمر في الأداء لخدمة العملاء وكسب رضاهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق