عقارات

“المجموعة المتكاملة” تنفذ أعمالاً بمقر “البنك المركزي” بالعاصمة الإدارية

 

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، إنه تم اسناد إلى الشركة تنفيذ أعمال بالمقر الرئيسي الجديد للبنك المركزي في العاصمة الإدارية الجديدة، وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أن شركة ديفزا للمقاولات وعموم التوريدات أسندت إلى المجموعة المتكاملة عقد تركيب الأعمال المعدنية للمقر الرئيسي الجديد للبنك المركزي المصري في العاصمة الإدارية بقيمة 8.32 مليون جنيه، وأضافت أنه من المتوقع الانتهاء منه بنهاية 2021.

وفى منتصف نوفمبر الماضي، كشفت القوائم المالية لشركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، عن أول 9 أشهر من العام الحالي، ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 111 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك أنها سجلت خسائر بلغت 3.36 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 1.59 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 2.26 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 10.82 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وسجلت الشركة صافي خسائر بلغ 2.96 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 1.5 مليون جنيه خسائر خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق