بورصة

“المجموعة المالية” و”هيرميس” يتصدران نشاط السمسرة الاسبوع الماضي

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

تصدرت شركات “هيرميس للوساطة فى الاوراق المالية” و”المجموعة المالية للسمسرة” وكذلك شركة “بايونيرز” لتداول الاوراق المالية نشاط السمسرة خلال تعاملات الاسبوع المنقضي، إذ استحوذت شركة “هيرميس” على ما نسبته 13.7 % من اجمالي تعاملات السوق، بحجم تداول بلغ 662.9 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 1.6 مليار جنيه.

كما استحوذت شركة “المجموعة المالية للسمسرة” على ما نسبته 17.2 % من اجمالي تعاملات السوق بحجم تداولات بلغ نحو 337.3 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.128 مليار جنيه.

واستحوذت شركة “بايونيرز” لتداول الاوراق المالية على ما نسبته 7.8 % من اجمالي تعاملات السوق الاسبوع الماضي بحجم تداولات بلغ نحو 419.7 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 962.441 مليون جنيه.

كما استحوذت شركة “بلتون” لتداول الاوراق المالية على ما نسبته 6.6 % من اجمالي تعاملات السوق خلال الاسبوع بحجم تداولات بلغ نحو 253.6 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 814.5 مليون جنيه، واستحوذت شركة “التجاري الدولى للسمسرة” على ما نسبته 5.8 % من اجمالي تعاملات السوق لتحل فى المرتبة الخامسة من حيث نشاط شركات السمسرة فى السوق، بحجم تداولات بلغ نحو 208.8 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 718.2 مليون جنيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى