بورصة

“الغربية الإسلامية” تتحول للخسارة فى تسعة شهور

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

كشفت القوائم المالية لشركة الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، تحول الشركة للخسارة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، أنها سجلت صافي خسارة بلغ 579.45 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 1.66 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 60 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.03 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وحققت شركة الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية، صافي ربح بلغ 238.22 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 219.46 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت الشركة مبيعات خلال النصف الأول من 2021 بقيمة 60 ألف جنيه، ولم تذكر الشركة مبيعات الفترة المقارنة.

وفى سياق متصل وخلال شهر اغسطس الماضي، كشفت القوائم المالية لشركة الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية، عن النصف الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 8.5 %، على أساس سنوي

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر انذاك، أنها سجلت صافي ربح بلغ 238.22 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 219.46 ألف جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت الشركة مبيعات خلال النصف الأول من 2021 بقيمة 60 ألف جنيه، ولم تذكر الشركة مبيعات الفترة المقارنة.

وحققت شركة الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية، عن الربع الأول من العام الجاري صافي ربح بلغ 147.199 ألف جنيه خلال الربع الأول من 2021، مقابل أرباح بلغت 6.68 ألف جنيه خلال الفترة المقرنة من 2020، وحققت الشركة مبيعات خلال الفترة بقيمة 60 ألف جنيه، ولم تذكر الشركة قيمة المبيعات في الفترة المقارنة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى