بورصة

“العربية لإدارة الأصول” تدرس تقسيم السهم إلى 5 اسهم

 

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافق مجلس إدارة شركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، على دراسة تقسيم السهم إلى 5 أسهم كاقتراح، وعلى أن يوافي المجلس بعدة عروض بخلاف العرض المقدم من مكتب زكي هاشم للاستشارات القانونية للمفاضلة بينهم.

وقالت الشركة إن المجلس قرر رفض العرض المقدم من شركة GEM Paris بخصوص تمويل الشركة نظير رهن بعض أسهم المساهمين الرئيسيين، لعدم مناسبته للشركة أو لسوق الأسهم المصرية.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من 2020، خسائر بلغت 3.4 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 8.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، وارتفعت إيرادات الشركة إلى 412.6 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 358.7 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وفى منتصف اغسطس، أظهرت القوائم المالية لشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، خلال النصف الأول من 2020، تحولها للخسائر على أساس سنوي، مشيرة انذاك، إلى أنها حققت خسائر بلغت 3.4 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 8.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 412.6 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 358.7 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، وحققت الشركة خلال الربع الأول من 2020 خسائر بلغت 1.86 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 8.9 مليون جنيه أرباحاً في الربع المقارن من 2019.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق