بورصة

“الشمس بيراميدز” تقرر تكليف مستشار هندسي لوضع خطة بديلة لتوقف تشغيل الفندق

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قرر مجلس إدارة شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشات السياحية، التعاقد مع مستشار هندسي مستقل يوضح خطة بديلة وتصور حلول والتكلفة المتوقعة لعملية اصلا وتلف الممتلكات وتوقف التشغيل لفندق الشركة مريديان بيراميدز.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر الاثنين، أن المجلس قرر تكليف إدراة الشركة بإخطار شركة الإدارة للوقوف على مجريات الأمور لفندق مريديان بيراميدز وتحديد ممثل عنها لمراجعة الحلول والتكلفة المتوقعة من المستشار الهندسي المستقل.

يشار إلى أن الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية، سجلت خسائر بلغت 3.24 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 3.08 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتكبدت الشركة خسائر في المبيعات خلال التسعة أشهر بقيمة 668.37 ألف دولار مقابل 61.7 ألف دولار مبيعات في الفترة المقارنة.

وفى اغسطس الماضي، أظهرت المؤشرات المالية لشركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية، خلال النصف الأول من 2021، ارتفاع خسائرها بنسبة 94% على أساس سنوي.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، انذاك، إنها حققت صافي خسارة بلغ 2.47 مليون دولار خلال الفترة المنتهية في يونيو الماضي، مقابل خسارة بلغت 1.27 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وحققت شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية، خسائر بلغت 1.77 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 256.2 ألف دولار أرباحاً خلال نفس الربع من العام الماضي، وفيما يخص إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر ، سجلت عجزاً بقيمة 222.16 ألف دولار بنهاية مارس، مقابل إيرادات بقيمة 1.47 مليون دولار خلال نفس الفترة من 2019.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى