بورصة

“الشرقية الوطنية للأمن الغذائي” تقرر بيع 4.3 مليون سهم خزينة

 

الجورنال الاقتصادي :

قرر مجلس إدارة شركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، بيع 4.31 مليون سهم خزينة بالسوق المفتوح، وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر الثلاثاء، أنه سيتم التنفيذ خلال جلسات التداول خلال الفترة من 4 أغسطس الجاري وحتى 3 أكتوبر المقبل.

يذكر أن الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، سجلت صافي ربح بلغ 125.48 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو، مقابل خسائر بقيمة 11.21 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع صافي مبيعات الشركة خلال الستة أشهر حيث سجلت 10.11 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 5.96 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يذكر أن الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، سجلت صافي خسائر بلغ 102.64 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس، مقابل 10.82 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى فبراير الماضي، كشفت القوائم المالية لشركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، عن 2021، تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، انذاك أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 9.08 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 10.21 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 7.9 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 22.559 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت شركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، صافي خسارة بلغ 11.64 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 11.82 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى