مجتمعمنوعات

السيسي يمنح بنك القاهرة شهادة تقدير لجهوده في دعم المسئولية المجتمعية

الجورنال الاقتصادى:

كرم صندوق تحيا مصر، بنك القاهرة الحكومي؛ لجهوده في دعم أنشطة الصندوق التنموية وتحديدا فيما يتعلق بملف المسئولية الإجتماعية.

وقال طارق فايد، رئيس البنك خلال منح مصرفه شهادة تقدير؛ أن حصول بنكه علي شهادة من صندوق تحيا مصر والذي يترأسه الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ يعد وساما كبيرا ورسالة لتتويج أعمال بنك القاهرة نحو التنمية المستدامة ودعم استراتيجية مصر 2030.

وأوضح ” فايد” أن مصرفه ملتزم بقوة بدعم كافة أنشطة صندوق تحيا مصر وما ينبثق عنها من دعم مشروعات ومبادرات تنموية من بينها قطاع الصحة وتمكين المرأة والشباب و التدريب المهنى ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة و دمجهم فى المجتمع ومبادرات تنمية القري ، والمشاركة فى مشروع حى الأسمرات بمنطقة المقطم والمخصص لقاطنى العشوائيات، حملة القضاء على فيروس سى ، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلي دراسة المشاركة في عددًا من المشروعات المجتمعية الجديدة خلال عام 2020.

ونوه “فايد” إلى أنه اعتبارا من العام الجديد سيتم زيادة المخصصات المالية لدعم قطاع المسئولية المجتمعية بالبنك وفقا لقواعد ومعايير محددة تركز على تغطية كافة محافظات الجمهورية مع مراعاة تكثيف تواجد البنك داخل محافظات الصعيد والتركيز بشكل كبير على دعم ومساندة كافة فئات المجتمع وخاصة الشباب والمرأة المعيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق