بورصة

“الرقابة المالية” تقر نشر إفصاح إضافة نشاط جديد لـ”المصرية للدواجن”

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير الإفصاح بغرض السير في إجراءات تعديل المادة الثالثة من النظام الأساسي للشركة المصرية للدواجن وفقاً لأحكام المادة 48 من قواعد القيد بالبورصة المصرية.

وقالت الهيئة في بيان لبورصة مصر، اليوم، إن ذلك بشأن قرار مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ 3 مارس 2021، بالموافقة على إضافة نشاط الاستثمار العقاري.

يذكر أن الشركة سجلت صافي خسائر بلغ 2.58 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 2.45 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 2.97 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.15 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت خسائر الشركة خلال أول 9 أشهر من 2020 لتصل إلى 3.85 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.21 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى نوفمبر الماضي، كشفت القوائم المالية لشركة المصرية للدواجن، عن التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 5.3 %، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان انذاك، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 2.58 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 2.45 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 2.97 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.15 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت خسائر الشركة خلال أول 9 أشهر من 2020 لتصل إلى 3.85 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.21 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يذكر أن الشركة حققت صافي خسائر خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ 1.8 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 3.89 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات النشاط خلال النصف الأول من 2020، لتصل إلى 2.018 مليون جنيه، مقارنة بـ448 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2019، وعلى مستوى الأعمال المستقلة؛ ارتفعت خسائر الشركة خلال  النصف الأول إلى 2.56 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 2.49 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق