بورصة

“الرقابة المالية” تعتمد نظام الإثابة والتحفيز لشركة “راميدا”

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عدم ممانعتها من اعتماد نظام تحفيز وإثابة العاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بشركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية-راميدا.

وفى شهر نوفمبر الماضي، أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا، خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، ارتفاع أرباحها بنسبة 119 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها حققت أرباحاً بلغت 68.16 مليون جنيه خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 31.14 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 672.858 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 619.459 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 69.19 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر مقابل أرباح بقيمة 31.97 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 43.47 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 20.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق