بورصة

الحكم في دعوى “العقارية للبنوك” ضد جهاز مدينة الشيح زايد 26 نوفمبر

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، مد أجل الحكم في الدعوى رقم 61978 لسنة 71 ق جهاز مدينة الشيح زايد بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إلى جلسة 26 نوفمبر الجاري.

وقالت الشركة إنه كان محدد نظر الدعوى في القضية يوم 17 نوفمبر الجاري، وكانت الشركة طالبت في القضية المرفوعة ضد الهيئة بمبلغ 3 ملايين جنيه بخلاف التعويضات.

وأوضحت الشركة في وقت سابق، أن لجنة فض المنازعات قد أيدت وجهة نظر الشركة بتوصية بأحقيتها في الحصول على مستحقاتها كاملة.

وحققت الشركة أول 9 أشهر من العام الحالي، خسائر بلغت 1.9 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 2.28 مليون خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، ولم تتضمن القوائم المالية تسجيل الشركة أي إيرادات خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 374.34 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى الثاني عشر من نوفمبر الجاري، كشفت القوائم المالية لشركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، عن أول 9 أشهر من العام الحالي، تراجع خسائر الشركة بنسبة 16.6 %، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها سجلت خسائر بلغت 1.9 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 2.28 مليون خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ولم تتضمن القوائم المالية تسجيل الشركة أي إيرادات خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 374.34 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وحققت العقارية للبنوك، خلال الربع الأول من 2020، صافي خسائر بلغت 705.72 ألف جنيه في الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري مقابل 822.4 ألف جنيه خسائر في الربع المقارن من 2019.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق