عقارات

“الجمعية المصرية للتسويق” توقع بروتوكول تعاون مع شركة “المنارة للتطوير”

الجورنال الاقتصادى:

وقعت الجمعية المصرية للتسويق العقاري بروتوكول تعاون مع شركة المنارة للتطوير العقاري يتم بموجبه منح مزايا تسويقية إضافية لشركات التسويق العقاري أعضاء الجمعية والمسوقين لمشروعات شركة المنارة للتطوير العقاري.
ووقع البروتوكول رضا المنشاوي، سكرتير عام الجمعية، وشاهر علي، أمين الصندوق، والمهندس محمود عمر، عضو مجلس إدارة شركة المنارة للتطوير العقاري.

قال رضا المنشاوي، سكرتير عام الجمعية، إن هذا هو البروتوكول الثالث الذي توقعه الجمعية مع مطور عقاري ويتضمن مزايا حصرية لشركات التسويق العقاري أعضاء الجمعية، والذي يتم ضمن جهود الجمعية للتعاون مع المطورين العقاريين الجادين بالسوق العقاري، مشيرا إلى أن هناك عدة اشتراطات يتم بناء عليها التعاون بين الجمعية والمطور.

وأوضح أن هذه الاشتراطات تتضمن وجود سابقة أعمال قوية للمطور، وملاءة مالية قوية، وانتهاء الحصول على تراخيص البناء اللازمة للمشروع، بالإضافة إلى المصداقية في معدلات التنفيذ، بحيث يتم تسويق المشروع وتقديم معلومات حقيقية للعميل، والاعتماد على الشفافية التامة في التعامل مع العملاء والمسوق العقاري.

ولفت إلى أهمية البروتوكول كخطوة تحقق ميزة كبرى لشركات التسويق العقاري أعضاء الجمعية، موضحا أن عضو الجمعية سيحصل على مزايا أكبر من الشركات غير الأعضاء، كما أنه يأتي ضمن خطة مجلس إدارة الجمعية لإفادة شركات التسويق العقاري أعضاء الجمعية.

وأضاف شاهر على أمين الصندوق بالجمعية، أنها تسعى للتعاون مع المطورين الجادين والتأكد من جديتهم وذلك لحماية العملاء ووكلاء البيع من أي ممارسات خاطئة أو معلومات وهمية عن المشروعات، فوجود معلومات خاطئة أو غير حقيقية يسيء لسمعة القطاع العقاري، فالمصداقية والشفافية والثقة أساس التعاون بين المسوق والمطور والعميل وهو ما يدعم قوة السوق العقاري بالكامل.

وأشار إلى أن القطاع العقاري أحد القطاعات الواعدة التي تساهم بنسبة لا تقل عن 17% في الناتج المحلي الإجمالي، ويساهم في توفير ملايين من فرص العمل وبالتالي يجب الحفاظ على استمرار عمل هذا السوق بشكل سليم والحفاظ على حقوق كافة الأطراف العاملة به من مطور عقاري وشركة تسويق العقاري والعميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق