بنوك وتأمين

التعمير والإسكان  يكرم نوابغ الطلبة من اوائل الشهادات الثانوية للعام السادس على التوالي

 

الجورنال الاقتصادي:

ايمانا من بنك التعمير والإسكان ان المساهمة في التطوير والارتقاء بالتعليم من ركائز التنمية البشرية، ويساعد على خلق جيل جديد قادر على مواجهة تحديات المستقبل، فقد قام بنك التعمير والإسكان بتكريم نوابغ الطلبة الحاصلين علي المراكز الاولي للعام الدراسي 2019 / 2020 للعام السادس علي التوالي من طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية والمكفوفين واوائل مدارس المتفوقين ومدارس الدمج في الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة في مقر وزارة التربية و التعليم بحضور ورعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والسيد الاستاذ حسن غانم رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والاسكان وعدد من قيادات البنك و الوزارة و الطلاب الاوائل و اسرهم .

صرح غانم ان استراتيجية ” بنك التعمير والاسكان ” في مجال المسئولية المجتمعية تركز على مبادرات مستدامة تساهم في تطوير مجال التعليم والصحة وتماشيا مع هذه الاستراتيجية التي تهدف ان يكون للبنك دور إيجابي وفعال في تقديم الدعم خاصة لتطوير العملية التعلمية والمشاركة في المبادرات التي تحسن البيئة التعلمية للطلاب وتوفير كافة الأمكانيات المتاحة لرفع مستوي وقدرة الطلاب.

كما أكد بان التعليم هو الركيزة الاساسية لتحقيق نهضة اجتماعية واقتصادية شاملة وخلق جيل واعي قادر علي النهوض بمستقبل الوطن.

و اضاف ان هذا التكريم ياتي في اطار برنامج ” تكريم نوابغ الطلبة ” الذي يتبناه البنك منذ 6 سنوات لتعزيز الدور الذي يقوم به البنك لرعاية ابنائه من الطلبة و الطالبات المتفوقين و حثهم علي المزيد من النجاح و التفوق.

وأشار إلى ان رعاية البنك لأبنائه المتفوقين تستمر حتى نهاية المرحلة الجامعية بشرط الاستمرار في التفوق العلمي والأخلاقي.

وأوضح غانم ان الرعاية تشمل منح شهرية، اجهزة لاب توب وانترنت لمساعدة الطلاب على الدراسة والبحث وذلك بالإضافة الي منحة مالية عند التخرج بتفوق تشجيعا لهم على الاستمرار في التميز والنجاح، والجدير بالذكر انه قد استفاد من هذه الرعاية 112 طالب حتى الان.

ونوه الي ان برنامج رعاية نوابغ الطلبة يشمل ايضا اوائل الشهادة الاعدادية في جميع محافظات مصر البالغ عددهم 27 طالب كل عام.

وتوجه غانم بالشكر للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وقيادات الوزارة على الدعم والتعاون الدائم والمثمر، ولأولياء امور الطلبة والطالبات المتفوقين على ما بذلوه من جهد مكثف مع ابنائهم للوصول الي التفوق متمنيا لهم دوام النجاح والتقدم خلال المراحل التعليمية القادمة وأن يظلوا نماذج مشرفة وسببا في الارتقاء ببلدنا الحبيبة مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى