بنوك وتأمين

التجاري وفا بنك إيجيبت يطلق حملة “العودة إلى المدارس” لجميع عملائه الحاليين والجدد

البنك يقدم خدمات متعددة لحاملي بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية

3 عروض مميزة يقدمها البنك تيسيراً على عملائه في موسم العودة إلى المدارس

الجورنال الاقتصادى:

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت عن إطلاق فعاليات حملة “العودة إلى المدارس” للعام الدراسي الجديد خلال شهر سبتمبر الجاري، وتأتي الحملة متزامنة مع إعلان عام 2019 عام التعليم وكذلك حرصاً من البنك على تقديم حلول مبتكرة حيث ينفرد البنك بتقديم 3 عروض مميزة في آن واحد تيسيراً على عملائه في موسم العودة إلى المدارس.

وتمنح الحملة لعملاء البنك إمكانية الاسترجاع النقدي (كاش باك) بنسبة تصل إلى 10% بحد أقصى 1000 جنيه للبطاقة.

ووفقا لبيان البنك نشره الجورنال الاقتصادي، تتيح الحملة فرصة تقسيط المعاملة على مصاريف المدارس والجامعات ومستلزمات الدراسة على 6 أشهر بتخفيض 50 % على الفوائد بحد أدنى 500 جنيه للمعاملة.

وكلل البنك العرضين بمفاجأة لحاملي بطاقاته الائتمانية والخصم المباشر حيث يقدم خصومات فورية وحصرية بنسبة 10% على جميع الأدوات المدرسية ومستلزمات الدراسة في جميع مكتبات سمير وعلي وعددها 25 فرع في 6 محافظات مصرية.

وفى هذا الصدد، علق السيد عبد الرفيع الهاشمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية وقطاع الأعمال قائلاً: “نحن سعداء بالإعلان عن إطلاق حملة “العودة إلى المدارس” التي تساهم بفاعلية في تقديم خدمات متعددة ودعم احتياجات عملائنا حاملي بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية.

وصرح: “لعل الحملة هي الأولى من نوعها ولكنها تأتي امتدادا لمجموعة من الحملات المبتكرة، حيث إننا بصدد إصدار منتجات مصرفية جديدة خاصة بالمرأة، و سنقوم بإصدار بطاقات السحب الآلي والدفع الإلكتروني والتي تصدر بمصاريف مخفضة، وإصدار محافظ إلكترونية تقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات كسداد الفواتير والتحويلات من خلال الهاتف المحمول بأسلوب سهل وبسيط، وتوسيع قاعدة فروعنا لتغطية معظم محافظات الجمهورية”.

وقال: “نتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات في هذا الإطار، حيث قمنا بوضع خطة طموحة ومدروسة للتوسع في مفهوم الشمول المالي خلال الفترة المقبلة من خلال عدة محاور تم وضعها بعد إجراء دراسة وافية للسوق المصرفي واحتياجات العملاء الحاليين والمرتقبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى