بورصة

البورصه : اليوم انتهاء التداول على حق اكتتاب زيادة رأسمال آراب ديري

الجورنال الاقتصادي

أعلنت البورصة المصرية أن جلسة اليوم الخميس، ستشهد انتهاء التداول على حق اكتتاب زيادة رأسمال شركة العربية لمنتجات الألبان – آراب ديري – باندا؛ أي قبل تاريخ غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام.

وكان قد تقرر تعديل موعد غلق باب الاكتتاب في زيادة رأس مال شركة العربية لمنتجات الألبان “آراب ديري” – باندا، ليصبح يوم الثلاثاء الموافق 11 يوليو الجاري، وتعديل تاريخ آخر يوم تداول حق الاكتتاب ليكون يوم الخميس الموافق 6 يوليو الجاري؛ بمناسبة موعد الإجازة الرسمية لعيد الأضحى المبارك و30 يونيو.

الجدير بالذكر أن الرقابة المالية أقرت الاكتتاب في زيادة رأس مال آراب ديري من 290 مليون جنيه إلى 500 مليون جنيه بزيادة قدرها 210 ملايين جنيه موزعة على 210 ملايين سهم بقيمة اسمية جنيه للسهم وتخصص لقدامى المساهمين، ويتم السداد نقدا أو من خلال الأرصدة الدائنة المستحقة مع تداول حق الاكتتاب منفصلاً.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال ثلاثة الأشهر الأولى من العام الجاري، حيث سجلت 470.95 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 292.79 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت أرباح الشركة في نتائجها المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري، حيث سجلت 22 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل أرباح بلغت 3.42 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى