بنوك وتأمين

البنك الأهلى المصرى يفتتح الفرع 500 لـ نيو جيزة

الجورنال الاقتصادى:

افتتح البنك الأهلى المصرى، أحدث فروعه “نيو جيزة”، لتصل بذلك منظومة فروعه إلى 500 فرع منتشرة بجميع محافظات الجمهورية.

وحضر الافتتاح هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، ويحيى أبو الفتوح، وداليا الباز نائبا رئيس مجلس الإدارة، وعلاء فاروق الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والفروع، وأيمن جمجوم رئيس مجموعة الفروع وحسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإدارى بالبنك ورؤساء مناطق فروع البنك وفرق عمل القطاعات المعنية بالبنك.

وقال هشام عكاشة، إن افتتاح فرع “نيو جيزة” يأتى استكمالا لسياسة انتشار الفروع التى ينتهجها وينفذها البنك الأهلى المصرى، إذ يعد هو الفرع رقم 500 فى شبكة فروع البنك والتى يراعى فيها بشكل مستمر تحقيق أفضل انتشار لخدمة جمهور العملاء من كافة الفئات، مضيفا أن فرع نيو جيزة يعد نموذجا جديدا من الفروع يطلقه البنك لأول مرة فى القطاع المصرفى المصرى.

وأكد، أنه فرع متكامل الخدمات المصرفية، حيث يتضمن هذا النمط من الفروع بداخله فرعا للخدمات الإلكترونية، إضافة إلى فرع تقليدى متكامل، وهو ما يعكس ريادة البنك فى مجال تطوير الفروع، وكذا حرصه على تطبيق أحدث الأساليب فى الخدمات الإلكترونية المصرفية، حيث سبق للبنك تحقيق الريادة فى إطلاق أول باقة من فروع الخدمة الإلكترونية لأول مرة فى مصر مطلع العام الحالى.

وشدد على أن هذا النمط من الفروع سيعمل باستراتيجية فريدة بحيث يتيح الفرع فى جزء منه تقديم الخدمات المصرفية إلكترونيا بالكامل للعملاء أسوة بفروع الخدمة الإلكترونية، إضافة إلى إتاحة تقديم الخدمات من خلال فرع تقليدى يضم كافة المعاملات المصرفية بذات مقر الفرع، حيث يسعى البنك من افتتاح ذلك النمط من الفروع إلى التوسع فى قاعدة العملاء المستهدفين.

وتابع، أن التنوع فى أسلوب تقديم الخدمات المصرفية هو ما يتيح اجتذاب كافة فئات العملاء بمختلف احتياجاتهم وتطلعاتهم وهو ما يدعم بشكل كبير الشمول المالى الذى يعد أحد توجهات الدولة والذى يضعه البنك الأهلى المصرى على رأس خططه الإستراتيجية.

ومن جانبه أكد يحيى أبو الفتوح، أن افتتاح فرع نيو جيزة كأول فروع البنك للخدمة المتكاملة يأتى نتيجة للدراسات التى قامت بها فرق العمل المختصة بالبنك، والتى تولت تقييم تجربة البنك فى إطلاق فروع الخدمة الإلكترونية ودراسة أساليب التطوير فى تقديم الخدمة بحيث تتم على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، كما يؤكد أيضا سعيه لتطوير الثقافة المصرفية للعملاء من خلال الاستفادة بأساليب بديلة حديثة فى الحصول على خدماتهم المصرفية.

وأضاف أبو الفتوح، أن البنك يعمل على تعميم تلك التجربة من الفروع وافتتاح المزيد منها لتغطى مناطق جغرافية وفئات مستهدفة أكثر اتساعا.

وقالت داليا الباز، أن البنك يسعى بشكل مستمر نحو مواكبة التغيرات والتطورات العالمية فى الصناعة المصرفية ويتضح ذلك جليا من خلال السياسات والاستراتيجيات التى ينتهجها البنك فى مجال تحسين وتطوير البنية التحتية والأنظمة التكنولوجية، وكذا قنوات تقديم الخدمات للعملاء، وهو ما أهل البنك لإطلاق أول باقة من فروع الخدمة الإلكترونية فى مصر وكذا ابتكاره للنموذج الجديد من فروع الخدمة المتكاملة، مؤكدة أن البنك استعان بأفضل العناصر البشرية فى البنك والكوادر التى تم تدريبها على أحدث أساليب العمل المصرفى بهدف تقديم الخدمات والمعلومات المصرفية التى سيحتاجها العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق