عقارات

البطل للتطوير العقاري تطلق Rock Gold أول مول متخصص للذهب بالتجمع

 

الجورنال الاقتصادى:

أطلقت شركة ” البطل للتطوير العقاري ” أول مول متخصص لبيع الذهب “Rock Gold” بأحدث المفاهيم والمواصفات العالمية بالقاهرة الجديدة .

وتقدم شركة ” البطل للتطوير العقاري ” تجربة رائدة بجمع أكبر تجار بيع الذهب والموجوهرات فى مكان واحد لاول مرة بمصر ليتيح تجربة تسوق فريدة من نوعها .

ويتميز”Rock Gold” بموقع استراتيجي بمنطقة المربع الذهبي”Golden Square” بالقاهرة الجديدة امتداد محمد بن زايد على بعد دقائق من الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة والعاصمة الادارية الجديدة ودقائق من طرق السويس و الدائري والعين السخنة .
ويمتد”Rock Gold”على مساحة 11 الف متر مربع ارض بمساحة بنائية 40 الف متر مربع كذلك 3000 متر خدمات من كافيهات ومطاعم وساحات جلوس ولاند سكيب كما يضم ساحات انتظار سيارات تستوعب أكثر من 250 سيارة و200 سيارة تحت الأرض ومايصل الى 60 سيارة فى منطقة وقوف السيارات الخارجية .

وحرصت ” البطل للتطوير العقاري ” على تقديم اعلى انظمة ومعايير الأمن بالمول وهى المعايير المستخدمة بالبنوك والمحددة من البنك المركزي المصري لفرض الامان التام . وتم تصميم”Rock Gold” ليضم اكثر من 200 محل .

كما يتمتع”Rock Gold” بخدمات مميزة منها انظمة التكيفيات المركزية ، ومصاعد وسلالم متحركة بالاضافة الى منظومة للحماية من المخاطر منها الحريق وكذلك مولدات كهرباء .

من جانبه قال المهندس عماد دوس ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل للتطوير العقاري، أن الشركة كعادتها حرصت على تقديم منتج يمثل اضافة كونه الاول من نوعه الذى يجمع تحت سقف واحد كبارالتجار العاملين بمجال الذهب والموجوهرات .

واضاف ان شركة البطل للتطوير العقاري بدأت رحلتها في عام 1978 و تطورت سريعاً لتصبح واحدة من اميز شركات التطوير العقاري والمطور الرئيسي والاكبر لمنطقة شيراتون بمصر الجديدة وعلى مدار سنوات من التوسع والتميز تمكنت من تقديم اجيال جديدة من المهندسين والمقاولين المتميزين الذين ساهموا فى تقديم مشروعات بافكار تمثل قيمة مضافة .
وعمدت شركة البطل للتطوير العقاري على وضع مفهوم جديد فى مجال الهندسة المعمارية في مصر يمزج خبراتها فى السوقين المصري والكندي ليجمع بين الاصالة والحداثة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى