عقارات

“الإستراتيجى الإماراتية ” تطلق معرض العقارات الدولى “أون لاين ” فى دول الخليج أكتوبر المقبل IPS GCC

الجورنال الاقتصاى:

تجهز مجموعة “الاستراتيجى هولدينج الإماراتية” لإطلاق معرض العقارات الدولى إلكترونياً ” أون لاين ” فى الخليج فى دورته الجديدة للترويج للعقارات المصرية وبمشاركة كبرى شركات التطوير العقاري فى العاصمة الإدارية الجديدة وشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى والسخنة والمحافظات فى الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر المقبل .

قال محمد الصعيدي المدير التنفيذي لمجموعة الإستراتيجى في مصر وإفريقيا إن الشركة صممت أول منصة عقارية إلكترونية متخصصة عبر شبكة الإنترنت بالتعاون مع كبرى شركات التكنولوجيا العالمية للتتواكب مع المتغيرات التى شهدها الأسواق العالمية بصفة عامة والسوق العقارى بصفة خاصة بسبب جائحة كورونا بهدف الترويج للعقارات المصرية فى منطقة دول الخليج العربى .
أوضح الصعيدى أنه على الرغم من الأوضاع التى ألمت بالقطاع العقارى فى دول المنطقة خلال الشهور الماضية بسبب وباء كورونا إلا أن السوق المصرى شهد طفرة فى حجم المشروعات الجديدة المطروحة خلال تلك الفترة بالإضافة بجهد وإصرار من الحكومة ودعم وتوجيه مباشر من القيادة السياسية الحكيمة إلى حالة الرواج التى بدا يشهدها السوق تدريجياً لافتاً إلى أن المعرض يستهدف الوصول إلى شرائح المصريين المختلفة المقييمن بالخليج والتعريف بالمشروعات الجديدة ومساعدة الشركات العقارية فى تحقيق مستهدفاتها البيعية من خلال قاعدة العملاء التى تمتلكها الشركة فى دول الإمارات والسعودية والكويت والبحرين بالإضافة إلى السوق المصرى ..

فضلاً عن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في الإستثمار العقاري في مصر في ظل الإستقرار التي تشهده مصر دوناً عن بعض الدول في المنطقة وبعد صدور عدة مميزات من الدولة المصرية مقابل شراء الأجانب لعقار مصري ..

اضاف الصعيدى أن الشركات العقارية فى مصر واجهت صعوبة خلال الفترة الماضية فى التواصل مع المصريين بالخارج فى منطقة الخليج مما أثر على المستهدفات البيعية لتلك الشركات والتى أدت لتراجع مبيعاتها بالإضافة لوجود طلب لشراء العقارات غير محقق بسبب الإجراءات التى أتخذتها تلك الدول وصعوبة التواصل معها مما دفع شركة الإستراتيجى لوضع حلول غير تقليدية وقاعدة العملاء التى تمتلكها فى دول الخليج لإقامة معرضها العقارى فى دورته الجديدة إلكترونياً .

تابع الصعيدى أن المنصة الإلكترونية التى صممتها الشركة بالتعاون مع كبرى شركات التكنولوجيا العالمية تتيح للشركات العقارية المشاركة فى المعرض سهولة التواصل مع العملاء المستهدفين وعرض مشروعاتها وتحويل مقدمات التعاقد النقدية بالإضافة إلى الاهداف والاستراتيجيات والخبرات الخاصه بكل شركه وايضا لقاءات لمديرى التسويق والمبيعات لشرح المميزات الخاصه بكل مشروع مما يتيح المعلومات بشكل اشمل وأوضح و التوصل إلى أفضل اختيار يتناسب مع احتياجات كل عميل .

لفت مدير شركة الإستراتيجى الإماراتية لتنظيم المعارض إلى أن المنصة الإلكترونية للمعرض العقارى الدولى التى أعدتها الشركة سوف تسهل للعميل التعرف على المشروعات الساحلية والسكنية والإدارية والتجارية والطبية فى كل منطقة يرغب التعاقد فيها .

بالإضافة لتوفير مزايا تسويقية للشركات العقارية المصرية فى منطقة الخليج والوصول إلى أكبر عدد من راغبى الشراء والإستثمار فى منطقة الخليج وفقاً لقاعدة البيانات الكبيرة المتوفرة لدى شركة الإستراتيجى هولدينج لتنظيم المعارض والتى تمتد إلى أكثر من 18 عاماً .

يذكر أن مجموعة “الاستراتيجى هولدينج الإماراتية”هى خمس شركات رائدة فى تنظيم المعارض والمؤتمرات والتسويق حول العالم، وتمتلك 9 أفرع فى دول مختلفة آسيوية وأوروبية وإفريقية وتنظيم عدة معارض ومؤتمرات أبرزها ملتقى الاستثمار السنوى فى دبى ومعرض العقارات الدولى “IPS”الذى عقد منه 18 نسخة فى دبى ونسختين فى القاهرة والرياض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى