سيارات

اتفاق شراكة بين “غبور أوتو” و “جوديير “لبيع إطاراتها في مصر

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت شركة جوديير، اليوم، عن شراكتها مع شركة جي بي أوتو، لتصبح موزعاً معتمداً لبيع إطارات جوديير في مصر.

وأوضحت جي بي أوتو في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنه من شأن هذا التحالف مع جي بي أوتو، أن يمنح عملاء جوديير في جميع أنحاء مصر أفضل مستوى ممكن من الخدمة لناحية المنتجات والتوافر والقرب.

وبحسب البيان، يؤكد هذا الإعلان التزام شركة جوديير بتسهيل عملية توزيع وامتلاك إطاراتها في مصر، ومن خلال هذه الشراكة، ستطلق جوديير سلسلة من المبادرات في مصر، والتي ستشمل المؤتمرات الخاصة بالشركاء إلى جانب الحملات التي تركز على المستهلكين والأساطيل، وكذلك التركيز القوي على تطوير تجارة التجزئة.

وبحسب البيان، تعتزم جي بي أوتو إطلاق شبكة جوديير للإطارات السريعة في جميع أنحاء مصر اعتباراً من 2021.

وحققت غبور أرباحاً بلغت 363.02 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 113.4 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية، وتراجعت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 9.9 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 11.5 مليار جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من 2020، أرباحاً بلغت 216.15 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 76.57 مليون جنيه في الربع المقارن من 2019.

وفي الشهر الماضي، أعلنت المجموعة المالية هيرمس، من خلال شركاتها التابعة هيرمس فاينانس المتخصصة في قطاع التمويل غير المصرفي وشركة جي بي أوت من خلال شركتها التابعة جي بي كابيتال العاملة في قطاع التمويل غير المصرفي، عن إتمام اتفاقية شراء نهائية لحصة 75% من شركة طوكيو مارين مصر فاملي تكافل.

وفى العاشر من سبتمبر الجاري، أعلنت جي بي أوتو، إتمام عملية إعادة هيكلة بالاندماج لشركات N R Investments SARL، وD R Investments SARL، وKA R Investments SARL في شركة RG Investments.

وأضافت الشركة آنذاك، أن ذلك مقابل حصول مساهمي تلك الشركات على أسهم في رأسمال الشركة الدامجة R G Investments SARL دون تغير في نسبة الملكية قبل وبعد إعادة الهيكلة.

وحققت جي بي أوتو خلال الربع الأول من 2020، أرباحاً بلغت 216.15 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 76.57 مليون جنيه في الربع المقارن من 2019.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق