بورصة

اتصالات مصر تتعاقد مع ESS الإماراتية لتقديم الحلول التكنولوجية المتكاملة للمؤسسات

 

الجورنال الاقتصادي :

وقعت شركة اتصالات مصر، اتفاقية تعاون مع شركة إمارتس للحلول الذكية “ESS” الممثل الإقليمي لشركة اعتماد القابضة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بهدف تحقيق التكامل بين الشركتين لتقديم حلول ذكية للمؤسسات، وهو ما ينعكس إيجاباً على تعزيز تواجد الشركتين في السوق المصري.

وقالت اتصالات مصر في بيان اليوم الخميس، إن اتفاقية التعاون تأتي في إطار استراتيجية اتصالات مصر في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وحرصها على التوسع في تقديم الخدمات الرائدة والمبتكرة للعملاء وتلبية متطلباتهم المتجددة وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على خدمات تكنولوجية ذات قيمة مضافة، وذلك في إطار السياسة الجديدة التي تنتهجها مجموعة اتصالات e& المرحلة المقبلة للتحول لشركة تكنولوجيا متكاملة.

وقع الاتفاقية خالد حجازي الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال ممثلاً عن شركة اتصالات مصر، ومحمد عبدالله النقبي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إمارتس للحلول الذكية “ESS”، وذلك في احتفالية شهدت حضور كل من ممثلي سفارة الإمارات وممثلين من الحكومة المصرية وكبار العملاء للشركتين.

وقال خالد حجازى الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال اتصالات مصر، إن هذه الخطوة ستتيح إمكانية الاستفادة من الحلول الذكية والتكنولوجية المبتكرة الخاصة بالمؤسسات داخل المشروعات الضخمة، مما سيساهم في دعم وتنمية المشروعات القومية.

وذكر محمد النقبي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إمارتس للحلول الذكية: “نحن نستهدف من خلال الاتفاقية إقامة علاقة بناءة تحقق التكامل بين الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركتان وبما يصب في صالح العملاء، وهو الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على المجتمع المصري، وينبع اختيارنا لشركة كبيرة بحجم اتصالات مصر من ثقتنا بإمكانياتها الهائلة في تقديم الخدمات التكنولوجية في مختلف المجالات”.

وأطلقت اتصالات مصر مؤخراً “اتصالات من e&” كعلامة تجارية جديدة لتتماشى مع الهوية الجديدة للمجموعة e&.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى