بنوك وتأمين

اتحاد المصارف العربية يطلق حملة شعارها “بالالتزام نتعافى”

 

الجورنال الاقتصادي:

يطلق اتحاد المصارف العربية حملة توعوية تحت شعار “بالالتزام نتعافى”، في إطار عدة مبادرات أطلقها لنشر التوعية حول اخطار فيروس كورونا وتعدياتها على الاقتصاد العربي والدولي، وضرورة استمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية وعدم الاخذ بالمعلومات الخاطئة التي قد تساهم في انتشار هذا الوباء، وذلك انطلاقاً من المثل القائل “الوقاية خير من قنطار علاج “.

وفي هذا المجال أكد الأستاذ وسام فتوح الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، أهمية هذه الحملة في التخفيف من حدة الوباء ودعم الحملات التوعوية المحلية والعالمية لمكافحته والحد من انتشاره، وهو دور أساسي وفعال يقوم به اتحاد المصارف العربية في إطار استراتيجيته الهادفة الى تعزيز المسؤولية المجتمعية في منطقتنا العربية.

تم إطلاق هذه الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بإتحاد المصارف العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق