عقارات

“إس دى أر جروب ” تتعاقد ” لوكيشن للإستثمار ” لتسويق مشروع ” كاسكادا مول ” حصرياً فى القاهرة الجديدة

 

تعاقدت شركة “إس دى أر ” جروب للتطوير العقارى مع شركة ” لوكيشن للإستثمار وإدارة المشروعات ” لتسويق مشروع ” كاسكادا مول ” حصرياً بمنطقة التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة وتخطط الشركة لطرحه للبيع الشهر المقبل ضمن الخطة التسويقية للمشروع .

ووقع التعاقد الدكتور هشام عبد الشافي رئيس مجلس الإدارة مع زياد يسرى رئيس مجلس إدارة شركة ” لوكيشن للإستثمار وإدارة المشروعات بحضور ثروت الشيخ المدير التنفيذى لشركة”إس دى أر ” جروب للتطوير العقارى وحسام مصطفى الرئيس التنفيذى لشركة لوكيشن للإستثمار وممثلى الشركتين .

قال الدكتور هشام عبدالشافى مقلد رئيس مجلس إدارة شركة “إس دى أر جروب” للتطوير العقارى إن إستثمارات مشروع ” كاسكادا مول ” سيتم ضخها خلال مراحل تطوير المشروع والتى تستغرق 3 سنوات تنتهى فى 2024 وفقاً للبرنامج الزمنى .

أوضح مقلد أن مشروع ” كاسكادا مول ” يأتى ضمن مجموعة مشروعات إدارية تجارية وأنشطة متنوعة تخطط الشركة طرحها خلال الفترة المقبلة بمدينة القاهرة الجديدة لافتاً إلى أن محفظة الشركة تتضم 4 قطع أراضى بمساحات مختلفة فى مدينة القاهرة الجديدة سيتم الإعلان عن خطة تنميتها تباعاً .

أشار رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن “إس دى أر جروب” للتطوير العقارى تمتلك محفظة مشروعات متنوعة فى صعيد مصر وتخطط الشركة خلال الفترة المقبلة لزيادة تلك المحفظة عبر تطوير مشروعات جديدة فى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة .

لفت مقلد إلى أن الشركة تستهدف التوسع فى السوق العقارى خلال الفترة المقبلة ضمن خطتها التوسعية ودراسة الفرص الإستثمارية المتاحة التى تتلائم مع إستراتيجية الشركة بالإضافة إلى ضخ إستثمارات جديدة فى القطاع العقارى والذى يشهد جاذبية مقارنة بباقى القطاعات التنموية .

أشار مقلد إلى أن إختيار شركة ” لوكيشن للإستثمار وإدارة المشروعات ” لتسويق مشروعاتها حصرياً يأتى لخبرتها ووضع حلول تسويقية غير تقليدية للأنشطة التجارية والإدارية بجانب الدراسات السوقية التى تقوم بها الشركة بهدف تحقيق مستهدفاتها البيعية .

ومن جانبه قال زياد يسرى رئيس مجلس إدارة شركة ” لوكيشن للإستثمار وإدارة المشروعات ” إن التعاقد مع شركة “إس دى أر جروب” للتطوير العقارى لتسويق لمشروع “كاسكادا مول ” حصرياً يأتى ضمن إستراتيجية الشركة لتسويق عدد من المشروعات الإدارية والتجارية حصرياً خلال الفترة المقبلة .
أوضح يسرى أن الشركة وضعت خطة تسويقية متكاملة لمشروع “كاسكادا مول ” بهدف الإنتهاء من تسويقه خلال عام من طرح المشروع .
أضاف يسرى إنه تم الإنتهاء من إعداد الدراسات الإستشارية والهندسية وتصميمات المشروع ومقرراً طرح المرحلة الأولى بالمشروع الشهر المقبل وفقاً لخطة طروحات المشروع .

لفت رئيس مجلس إدارة شركة ” لوكيشن للإستثمار وإدارة المشروعات ” إلى أن مشروع ” كاسكادا مول ” يقام على مشروع 4.3 آلاف متر مربع ويضم وحدات متنوعة تجارى وإدارى وطبى بمساحات تبدأ من 45 متر مربع للتجارى و44 متر مربع للوحدات الإدارية والعيادات الطبية تبدأ من 44 متر مربع.

تابع يسرى إلى أن الشركة وضعت حلول تسويقية وخطط بيعيةوتسهيلات تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين من راغبى الإستثمار منها أنظمة سداد تبدأ من 10% مقدم وأقساط تصل إلى 6 سنوات بدون فوائد .

أشار يسرى إلي أن العميل حالياً يبحث على تلك النوعية من المشروعات التى تتلائم مع قدرته الشرائية وتتيح له أنظمة سداد متعدد بجانب قرب المشروع من مناطق الخدمات والمحاور الرئيسية والتى ساهمت فى جذب شرائح جديدة من العملاء الباحثين عن الإستثمار .
أكد يسرى على تركيز شركة ” لوكيشن للإستثمار وإدارة المشروعات ” على الإستحواذ على الحصة الأكبر بالمشروعات الإدارية والتجارية والطبية بمنطقة شرق القاهرة وفقاً لخطة تسعى الشركة من خلالها تقديم منتج يحقق طلبات العملاء مع وجود جودة في التصميمات البنائية.

توقع يسرى أن تشهد الأنشطة الإدارية والتجارية والطبية بمنطقة شرق القاهرة زيادة سعرية بنسبة 10 إلى 15% خلال 2021 مع تنامى الطلب فى تلك المنطقة بجانب جذب مزيداً من الإستثمارات والمشروعات الجديدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق