عقارات

أمجد حسنين مديرا تنفيذيا لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

الجورنال الاقتصادى:

أعلن مجلس إدارة شركة سيتي إيدج تعيين المهندس أمجد حسنين مديرا تنفيذيا للشركة خلفا لـ عمرو القاضي الذي قد تقدم باستقالته لظروف خاصة.

ولقد تولى عمرو القاضي هذا المنصب لمدة عامين استطاع فيها أن يضع الشركة في مصاف كبرى الشركات العقارية في مصر وأن يخلق علامة تجارية ضخمة وناجحة لدى قطاع عريض من المستهلكين في مصر وخارجها.

وقد تم اختيار “حسنين” لهذا المنصب لما يتمتع به من خبرة عَمَليه على مدار حياته وما لعبه من دور محوري في مجال بناء صناعة التطوير العقاري في مصر والخليج، وقد ساهم “حسنين” على مدار حياته العملية في تأسيس عدد من شركات التطوير العقاري الكبرى وشغل مناصب تنفيذية مختلفة بها.

وبالإضافة إلى إنجازاته الضخمة في أَوساط الشركات العالمية يشغل “حسنين” منصب نائِب الرئيس “لـغرفة إدارة التطوير العقاري” وعضو مجلس إدارة “بغرفة الاستثمار العقاري”.

سيتي إيدج للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري. تأسست الشركة عام 2017 كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكانر(HDBK.CA) .تقوم الشركة بتطوير وإدارة تطويرمجموعة من المشروعات العقارية والمتميزة في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية ، هذا بالإضافة لمحفظة متنوعة من الأراضي لصالح عملاء الطرف الثالث تتضمن ممتلكات عقارية غير مباشرة تحت إدارتها المباشرة، وهي محفظة ضخمة تتضمن باقة واسعة من الاستثمارات في كافة فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق