بورصة

أرباح “إيجيترانس” تتجاوز الـ 20 مليون جنيه في النصف الأول

 

الجورنال الاقتصادي :

كشفت المؤشرات المالية لشركة المصرية لخدمات النقل (إيجيترانس)، عن النصف الأول من العام الجاري، ارتفاع صافي ربح الشركة بنسبة 214 %، على أساس سنوي.

وقالت إيجيترانس في بيان لبورصة مصر، اليوم، إنها سجلت صافي ربح بلغ 20.15 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 6.42 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري، وسجلت 187.12 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 123.5 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم المالية المستقلة، حققت الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري نحو 29.6 مليون جنيه أرباحاً، مقابل 14.86 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

يذكر أن المصرية لخدمات النقل “إيجيترانس” سجلت صافي ربح بلغ 3.16 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 20.05 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، حيث سجلت 94.28 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 75.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبالنسبة للمؤشرات المالية المستقلة، أظهرت تسجيل صافي ربح بقيمة 17.89 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 14.19 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الربع من العام الماضي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى